20:25 مساءً - الأحد 17 ديسمبر 2017

بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول إدانة واستنكار العمل الإرهابي الذي استهدف المدنيين في مسجد الروضة بالعريش

تلقت جبهة النضال الوطني الليبي ببالغ القلق، و الاستنكار نبأ العملية الإرهابية المؤلمة التى تتنافى مع القيم الروحية ،و الإنسانية التى وقعت اليوم الجمعة الموافق 24/11/2017 في مسجد الروضة غرب العريش ،و التي أسفرت عن وقوع عدد من الشهداء،و الجرحى.
إننا نعرب عن تضامننا التام الحكومة المصرية، و مع عائلات الشهداء، و المتضررين في ذات الوقت نتوجه بالتعازي القلبية الحارة لفخامة رئيس جمهورية مصر العربية/ عبد الفتاح السيسي، و لشعب المصري الشقيق راجين المولى عز، و جل أن يكتب للشهداء الرحمة،و المغفرة،وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.
مؤكدين إدانتنا،و استنكارنا لكافة الأعمال الإرهابية البشعة، و كما نناشد أبناء الشعب المصري الشقيق بضرورة الالتحام بقيادته لمواجهة المجموعات الإرهابية التى تسعى لنشر الفوضى ،و العنف في جمهورية مصر العربية بدعم مالي خارجي.
إننا على يقين تام بأن مصر قادرة على كسر شوكت الإرهاب رغم التعقيدات الإقليمية،و الدولية التى تعصف بالمنطقة، فهذا هو دأب بعض الدويلات المجهرية نشر خطاب الكراهية بين أبناء الشعب الواحد من خلال إعلامها المغرض ،و تمويل العمليات الإرهابية البشعة.
لذلك تؤكد جبهة النضال الوطني على تشديد إجراءات مكافحة الإرهاب إقليميا، و دوليا على الدول المتورطة في دعمه، و لكبح جماح المجموعات المتطرفة، و تحقيق الأمن ،و الاستقرار في مختلف أرجاء المنطقة العربية.
حمى الله مصر الكنانة
حرر بتاريخ 24/11/2017

You may also like

By