أحلام: شقيقي هددني بالقتل فهربت إلى الكويت

استضافت الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “هنا العاصمة”، على فضائية “الـسي بي السي”  ، المطربة الإماراتية أحلام، والتي تحدثت عن زيارتها لمصر ومشاركتها في إحياء حفل كورال الاطفال للمايسترو سليم سحاب.

وأعربت أحلام عن سعادتها بهذه المشاركة، خاصة وأنها تقوم بعمل إنساني، مضيفة “أشكر المايسترو سليم سحاب على اتاحته هذه الفرصة لي، فهؤلاء الأطفال هم أولادي، وقد وصلت للقاهرة في نفس اليوم عندما طلب مني، حتى لو عمل بسيط لكن هؤلاء الأطفال يستحقون هذا”.

وقالت أحلام “أثق في نفسي وفي الله سبحانه وتعالى وفي جمهوري”، مشيرة إلى أنها عانت في بداية مشوارها الفني، الذي وصفته بأنه كان مشواراً صعباً، لكنها حرصت خلاله على احترام نفسها، فلم تتعرى يوماً، مضيفة “أنا الفنانة الوحيدة التي لم تقم حفل خاص ولن أفعل ذلك للأبد”، لافتة إلى أن شقيقها رفض اتجاهها للغناء في البداية، وهددها بالقتل، فاضطرت للهرب إلى الكويت.

وأشارت أحلام إلى أنها ورثت الغناء عن أبيها، والذي كان مطرباً شعبيا معروفاً في الخليج، كما تطرقت للحديث عن الفن الهابط والفن المحترم، مؤكدة ان الفن الهابط ظاهرة ستختفي بعد فترة، “هناك مكان دائما للفن المحترم مهما انتشر الفن الهابط وعليكي مراقبة المهرجانات وسترين أن الفن المحترم له احترامه وجمهوره، وهناك حضور كبير، ومهرجان موازين دليل على ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى