ائتلاف الجمعيات المساندة لفريق الوداد تعلن مقاطعة اجتماع الهيكلة

على هامش البلاغ الذي نشره الموقع الرسمي لنادي الودادي الرياضي حول إشراك جميع مكونات النادي في صياغة مشروع المنخرط و هيكلة الفريق ؛استغرب ائتلاف الجمعيات المساندة للفريق هاته الالتفاتة الأولى من نوعها بعد ستة سنوات من التهميش و الإقصاء و تمنت على غرار جميع متتبعين الشأن الرياضي أن تكون بالفعل بداية حقبة جديدة مبنية حول الانفتاح و التواصل مع أنصار النادي.
ووعيا منها بحساسية و أهمية المشروع من الجانب القانوني في ضل غياب النصوص التي تؤطر الشركة الرياضية و عدم اتضاح الرؤية بخصوص تشكيلة المكتب المسير ؛ رؤساء الفروع ؛ اصول و ممتلكات النادي.،وكذلك الغموض الذي يحيط القرارات السالفة في إنشاء الجمعية و الشركة الرياضية؛و لكي لا نكن شماعة لتلفيق الأخطاء الانفرادية السابقة .
يعلن ائتلاف الجمعيات المساندة للفريق مقاطعته لهذا الاجتماع و إبراء ذمتهم من أي طرف يمثلهم ؛كما نطالب بحضور خبراء محنكين من ذوي الاختصاص في المجال القانوني و الإداري من اجل وضع تصور عقلاني و علمي لهاته المرحلة الإنتقالية؛ ووضع الدعمات و اللبنات الأساسية من اجل إرساء ثوابث الفريق في السكة الصحيحة وتفادي أخطاء قد تقصف بمؤسسة بمرجعية وطنية و تاريخية .
كما سنضل نتابع عن كثب تطورات هذا الملف الحساس المرتبط بتطبيق سليم للقانون 30\09 و لن نذخر اي جهد في حماية مصالح هذا النادي .
عاش الوداد الرياضي.
عاش وداد الامة والمقاومة
جمعية البيت الاحمر، جمعية وداد الامة،جمعية التواصل،جمعية العائلة الودادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى