ارتباك في «ليالي الحلمية» برحيل ممدوح عبدالعليم واعتذار إلهام شاهين

أربك الرحيل المفاجئ للفنان ممدوح عبدالعليم فريق عمل مسلسل «ليالي الحلمية» الذي كان قد بدأ فعليًا الإعداد للجزء السادس منه، وكان لشخصية على البدري التي لعبها الراحل مساحة واسعة من الأحداث.
وزاد من حالة الارتباك إعلان الفنانة إلهام شاهين اعتذارها النهائي عن عدم المشاركة في العمل بعد رحيل ممدوح عبدالعليم، معتبرة أن شخصية «زهرة» التي جسدتها لن يكون لها معنى مع غياب شخصية على البدري لتنضم إلى قائمة طويلة من النجوم سيغيبون عن الأحداث وأبرزهم يحيى الفخراني وصلاح السعدني.
وفي محاولة للخروج من الأزمة، اتفق صناع الجزء السادس من «ليالى الحلمية»على استبعاد على البدري من الجزء السادس والاستقرار على وفاته في بداية الحلقات.
ويعكف حاليًا المؤلفان أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين على إعادة كتابة بعض الحلقات والمشاهد التي ترتبط بعلاقات مع البدرى رغم انتهائهما من كتابة 17 حلقة من المسلسل حتى الآن.
ولم يستقرا بعد على الموقف من شخصية «زهرة» بعد اعتذار الفنانة إلهام شاهين، وقالت إلهام إنها اتخذت قرارًا نهائيًا بعدم المشاركة في المسلسل خاصة أنها لا ترى سوى الراحل ممدوح عبدالعليم في دور على البدري الذي كان يقوم به.
وكان «عبدالعليم» هو من أقنع إلهام شاهين بالمشاركة في الجزء السادس من المسلسل، مؤكدًا لها أن شخصية على البدري لن تقدم بدون زهرة التي تلعب دورها وهو ما جعلها تتحمس للأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى