استئناف الدراسة الاثنين وامزازي يتبرأ من صفحة على الفيس بوك

اعلنت وزارة التربية الوطنية ، إلى الرأي العام والى علم جميع التلميذات والتلاميذ وأمهاتهم وآبائهم وأولياء أمورهم وكذا كافة الأطر التربوية والإدارية، أن الدراسة ستستأنف بجميع الأسلاك التعليمية، يوم الاثنين 22 مارس 2021،  وذلك بعد انتهاء العطلة البينية الثالثة التي امتدت من يوم الأحد 14 مارس2021 إلى يوم الأحد 21 مارس 2021.
كما تنهي الوزارة في ذات البلاغ، انه سيتم استئناف بث الدروس عن بعد، عبر القنوات التلفزية “الثقافية” و”العيون” و”الأمازيغية”، وكذا من خلال بوابة TelmidTICE، وفق البرمجة الزمنية المحددة في شبكة بث الدروس المصورة للتعليم “عن بعد”، التي يتم الإعلان عنها يوميا وبصفة منتظمة، عبر البوابة الرسمية للوزارة .
من جهة اخرى، نشر وزير التربية الوطنية المغربي ،سعيد امزازي، بيان حقيقة، يعلن فيه قيام : “بعض الأشخاص إلى خلق صفحات مزورة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحمل اسمي يقومون من خلالها بنشر أخبار وفيديوهات لا تخصني ولا أساس لها من الصحة، لذا أجدد التأكيد على أن صفحتي الرسمية على هذا الموقع “، بحسب الوزير.
وأضاف أن ” هذه صفحات مزورة لا اتحمل مسؤولية ما ينشر من خلالها ،وإذ أقدم هذا التوضيح، فإنني لن أتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها تجاه الشخص أو الأشخاص الذين يقومون بخلق هذه الصفحات” وفقا للبيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى