العماري: ملف أساتذة الغد لايحتمل مزايدات ولن أرد على بنكيران

بعد تصريحات رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، والتي أكد فيها أن حكومته هي التي تتخذ القرارات، وذلك في إشارة إلى قيادة حزب “البام” لتنسيق مع أحزاب المعارضة والأغلبية لحل قضية الأساتذة المتدربين، أكد إلياس العماري، زعيم حزب “الجرار”، أن “ملف أساتذة الغد لا يحتمل مزايدات، ولن أرد على بنكيران لأنه رئيسي”.

وقال العماري، في تصريح صحفي، إن “ملف الأساتذة يهم 160 ألف أسرة ولا يحتمل أي تحامل أو مزايدات”، مردفا: “لم أركب على هذا الملف الاجتماعي، أتمنى للحكومة التوفيق في حل هذه الأزمة”.

وفي الوقت الذي نفى رئيس الحكومة وناطقها الرسمي استشارة الحكومة في تنسيق الأحزاب من أجل التدخل في ملف الأساتذة المتدربين، أكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، أن تمت مراسلة لقادة أحزاب الأغلبية، منهم صلاح الدين مزوار، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ونبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية، وامحند العنصر الأمين العام، لحزب الحركة الشعبية، من أجل عقد اجتماع للتداول في ملف الأساتذة المتدربين.

وأضاف العماري، عبد العزيز بنعزوز رئيس فريق “البام” في مجلس المستشارين، وجه مراسلة لوزير المالية يستفسر حول ملف “أساتذة الغد”، قبل أن يختم أنه تمت كذلك مراسلة رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى