الفنانون ينتقدون الفنانة المغربية بوطازوت

وجه مجموعة من الفنانين المغاربة انتقادات لاذعة للفنانة المغربية دنيا بوطازوت بعد تشبتها بمتابعة الشابة خولة أمام القضاء .
وخرج الفنان المغربي نعمان لحلو، بتدوينة على حسابه الخاص على فايسبوك، كتب فيها “الفن عزة ، تواضع وأخلاق قبل الموهبة ، يا عزيزتي”.

واعتبر عدد من النشطاء أن نعمان الحلو وجه رسالة مشفرة لبوطازوت مضمونها أن الانسانية والتواضع هما رأسمال الفنان وليس العجرفة والتكبر .
كما عاتبت الفنانة القديرة فاطمة وشاي بوطازوت عبر تدوينة فيسبوكية قالت فيها “ما هذا يادنيا ؟ ماهذا عزيزتي ؟ راجعي نفسك.. فلعل خولة كانت من أشد معجبيك.. ولعلها كانت تفخر أنك واحدة من بنات حيها”.

و أضافت وشاي “الفنان مواطن كسائر المواطنين ..ولا يمكن أن يشعر بالتميز على الآخرين لمجرد الظهور على الشاشة أو الشهرة”.
من جانبه هاجم الفنان الكوميدي عبد الفتاح جوادي بدوره بوطازوت في خرجة اعلامية كشف من خلالها عن جانب من الصراع الذي نشب بينه وبين “الشعيبية” أثناء تصويرهم لأحد السيتكومات، وقال عبد الفتاح ” حدث بين وبين دنيا مشكل كبير أثناء تصويرنا ليستكوم « بانكالو »، ألقيت عليها التحية ولكنها تجاهلتني وذهبت، وهناك أكثر من 60 شخصا شاهد على هذا الموقف “.
وأضاف عبد الفتاح ” لم يعجبني الموقف واستفسرتها على هذا التصرف لكن جوابها كان قاسيا وقالت لي : « أنا لا أعرفك »، واعتذرت منها وذهبت، لكنها لحقت بي وشتمتني وبصقت على وجهي “.

يذكر أن نشطاء يقودون على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” حملة تضامنية مع “خولة” المتواجدة رهن الاعتقال بسبب خلاف لها مع الفنانة المغربية ” دنيا بوطازوت ”
وحمل فايسبوكيون مسؤولية ماوقع ل” بوطازوت ” لأنها شوهت صورة الفنان المغربي الذي يعرف عنه نبل الأخلاق وحسن التصرف في المواقف الصعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى