بنكيران: سيطايل تستمد قوتها من جهات أخرى ولاتبالي برئيس الحكومة

أكد عبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، والذي يحل ضيفا على بيت الصحافة، مساء اليوم الاحد، أن فشل الإعلام قرين بضعفه وعدم نقله للحقائق لتقريب المواطن من الواقع، مشيرا إلى أن دفتر التحملات يعرف عرقلة كبيرة بطرق ملتوية من طرف أناس مرتزقة لا يخدمهم مضمن الدفتر.

ووجه السيد بنكيران انتقادا لاذعا في حق مدير القناة الثانية سميرة سيطايل على أساس أنها لاتقوم بتغطية أنشطته بالمهنية المطلوبة ، حيث تحاول في بعض نشراتها الإخبارية تجاهله وترجع مثلا بعض الأنشطة إلى المبني للمجهول رغم أن صورة رئيس الحكومة فارضة نفسها في الحدث حسب قوله.

واتهم السيد عبد الإلاه بنكيران بأن سيطايل تستمد قوتها من جهات اخرى ولاتبالي بكوني رئيس الحكومة،مع العلم أنا لاأطلب منها أن تثني علي،وذلك يعد من قلة حياءها.

وبخصوص سبب مقاطعته للبرنامج الشهري الذي يقدمه التيجيني، أكد بنكيران أن هذا الأخير لايتمتع بالمهنية الكافية التي تؤهله لتسيير برنامجا سياسيا هاما، وبعيدا عن الموضوعية.

وقال عبد الاله بنكيران  ان الملك محمد السادس اتى بهدية خاصة لوالدتي بعد عودته من سفره الاخير من امريكا، وقال لفؤاد عالي الهمة المستشار الملكي “هادي هدية لوالدة بنكيران وليست لبنكيران”.

وخلال اللقاء اشار بنكيران إلى ان الوضعية الصحية لوالدته  تتحسن يوما بعد يوم  وشكر الرعاية الملكية  تجاه والدته.
كما هاجم بنكيران الياس العماري وقال “كل ما يفعله داك السيد غريب ونحن نستغرب مع المستغربين، لا ندري لماذا سافر الياس العماري الى الصين، فالمشروع الصيني مشروع كان سيوجه الى الجهة الجنوبية ولا ندري كيف وجه للشمال وانا اثمن المشروع الصيني والحكومة هي من وقعته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى