تتويج عالمي لموكادور قصبة مراكش

للمرة الثانية على التوالي ، تمكنت موكادور قصبة مراكش من الحصول على شهادة Hotelcert الدولية حيث اضحت تعتبر من الفنادق المتميزة التي تحصل على هاته الشهادة العالمية على غرار سلسلة من الفنادق الشهيرة بدول مختلفة من المعمور.
و حسب بلاغ ، فقد تمكنت “موكادور قصبة” المراكشية من نيل شهادة Hotelcert لتصبح أول فندق في المغرب يحصل على هاته الشهادة المتميزة من طرف  في فئة الراحة.
و بهذا التتويج العالمي الجديد ، تنضاف “موكاودر قصبة” لسلسة الفنادق المعروفة بمراكش و التي استطاعت أن تسحر الزوار و السياح من مختلف البقاع بفضل المعايير الدولية الخاصة بالجمال و استراتيجيتها للتميز الموجهة نحو نيل رضى الزبناء.
و يضيف البلاغ أن هاته الاستراتيجية التي قامت بها المؤسسة تجني ثمارها اليوم من خلال منح شهادة HotelCert لموكادور قصبة مراكش من طرف مجموعة AFNOR في فئة الراحة.
و تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة AFNOR UK تقوم بإعداد تقارير سرية عن الفنادق عبر دول العالم من خلال زيارات ميدانية، حيث تمكنت موكادور قصبة مراكش و بفضل توفرها على 622 معيار يتعلق بالمنافع المادية والبشرية موجهة بصرامة نحو إرضاء الزبون والتي تم تجميعها في سبع التزامات أساسية ، و يتم إصدار الشهادة لمدة ثلاث سنوات مع المراجعة كل 18 شهرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى