توقيف متورِّطين في عملية سرقة بالعنف نجم عنها وفاة الضحية بالبيضاء

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 23 و26 سنة

 وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بارتكاب عملية سرقة بالعنف نجم عنها وفاة الضحية، نتيجة تعرضه لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن المشتبه فيهما، وهما من ذوي السوابق القضائية، اعترضا سبيل الضحية في الساعات الأولى من صباح اليوم بالمدينة العتيقة بالدار البيضاء، وعرضاه للسرقة المقرونة بالعنف، مما أفضى إلى وفاته نتيجة إصابته بواسطة السلاح الأبيض.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

من جهة أخرى تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، زوال اليوم الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة بالعنف، قد ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الانترنت وهو يعرض سائق سيارة خفيفة لسرقة هاتفه المحمول بمنطقة التشارك بمدينة الدار البيضاء، وذلك بمشاركة ثلاثة مشتبه فيهم آخرين.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال التحريات متواصلة لتوقيف المشتبه فيهم الثلاثة الآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى