حارس ايسلندا الافضل في ثالث ايام المونديال

  • حقّق حارسان نقاطاً كثيرة في اليوم الثالث
  • أثبت لاعب وسط ومهاجم أحقية قيمتهما الكبيرة
  • مولر وهيرنانديز ونيمار خيارات لقادة الفرق في اليوم الرابع

كريستيانو رونالدو 16-0 ليونيل ميسي

هذه هي النتيجة الحالية بين أغلى لاعبين (12 مليون) في كأس العالم FIFA التخيلية من McDonald’s بعد أن ظهرا بمستويين مختلفين تماماً في أول مباراتين لهما في نهائيات روسيا 2018.

أما اللاعب الذي أحبط ميسي بتصديه لركلة الجزاء في موسكو، والمتوّج بجائزة Bud Alcohol Free لأفضل لاعب في المباراة هانس هالدورسون (55 مليون) فقد حصد تسع نقاط، بينما جمع ثمانية نقاط كلٌّ من أنطوان جريزمان (10 مليون)، وحارس الدنمارك كاسبر شمايكل (5 مليون)، ولاعب وسط كرواتيا لوكا مودريتش (99 مليون) في اليوم الثالث.

اللاعبون الأكثر إحرازاً للنقاط: كريستيانو رونالدو (16 نقطة)، ودينيس تشيرشيف (13)،وأليكساندر جولوفين (13)، وخوسيه خيمينيز (12)، ودييجو كوستا (10).

تغيير قائد فريقك

تُقام مباريات الجولة الأولى على مدار ستة أيام ويمكنك تغيير قائد فريقك قبل انطلاق مباريات كل يوم، واللاعب الذي سينهي الجولة الأولى مرتديا شارة القيادة هو فقط من سيحرز نقاطاً مزدوجة.

وبناءًا عليه، إذا كان هانس هالدورسون هو قائد فريقك، فربما يجب عليك ألا تخاطر بتغييره، أما إذا لم يظهر قائد فريقك بالمستوى المطلوب، فربما تحتاج إلى اختيار قائد جديد قبل الموعد النهائي لليوم الرابع (الأحد، 14:00 بتوقيت وسط أوروبا).

يظهر في اليوم الرابع منتخبات تضم لاعبين مثل كيلور نافاس، وتوسان تاديتش، وتوني كروس، وتوماس مولر، وهيرفينج لوزانو، وخافيير هيرنانديز، وفيليبي كوتينيو، ونيمار، وشيردان شاكيري. إذا اخترت أحدهم، لكنه لم يظهر بمستوى جيد، فيُمكنك تغيير قائد فريقك قبل الموعد النهائي لليوم الخامس (الاثنين 14:00 بتوقيت وسط أوروبا).

إجراء تبديلات

إذا لم يظهر لاعب في تشكيلتك الأساسية بمستوى جيد، يمكنك استبداله بلاعب لم يشارك من دكة البدلاء. لكن إذا كنت ترغب في أن تدفع بالمهاجم البرازيلي نيمار محلّ نظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيجب أن تجري ذلك قبل انطلاق أولى مباريات اليوم (الأحد 14:00 بتوقيت وسط أوروبا).

مواجهات اليوم الرابع

كوستاريكا – صربيا
ألمانيا – المكسيك
البرازيل – سويسرا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى