رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي يحل اليوم بالمغرب

استقبل رئيس مجلس النواب رشيد الطالبي، عصر اليوم الأربعاء، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فائز السراج، الذي وصل الرباط برفقة نائبيه أحمد معيتيق وفتحي المجبري.

وذكرت صفحة المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن سفير المملكة المغربية لدى ليبيا محمد بلعيش، وقنصل ليبيا لدى المغرب عبد المجيد سيف النصر كانا من بين مستقبلي السراج ومعيتيق والمجبري.

ومن المقرر أن يستأنف المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني اجتماعاته لاستكمال مشاورات التشكيل الجديد لحكومة الوفاق الوطني، وإعلانها وفقًا لما ورد في الاتفاق السياسي الليبي الموقع في الصخيرات بالمغرب في 17 دجنبر 2015.

وسبق السراج ومعيتيق والمجبري إلى المغرب كل من أعضاء المجلس الرئاسي موسى الكوني ووزير الدولة لشؤون المجتمع المدني أحمد حمزة وعلي القطراني، ومن المتوقع أن يصل في وقت لاحق مساء اليوم الأربعاء كل من نائب رئيس المجلس الرئاسي عبد السلام كاجمان، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء والتشريع عمر الأسود، في حين يتوقع وصول وزير الدولة لشؤون المجالس المتخصصة محمد العماري في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى