شيرين تتراجع عن قرار اعتزالها وتعلن مشاركتها في مهرجان « موازين »

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب تراجعها عن قرار الاعتزال والعودة إلي الغناء، مؤكدة أن تراجعها جاء استجابة لكل جمهورها ومحبيها في كل العالم العربي. وقالت شيرين في تصريحات خاصة للكاتب الصحفي محمود موسي، تنشرتها جريدة (الأهرام) وهي أول صحيفة تنشر تصريحات لها، اليوم الجمعة: (قرار عودتي للغناء جاء استجابة واحتراما لكل زملائي الفنانين واساتذتي والناس الذين طالبوني بالعودة، واتمني من الله عز وجل أن أكون قدر المسؤولية التي حملني لها الجمهور مرة اخرى).
وعن موعد عودتها قالت سيكون من حفلات مباشرة قريبا سواء في مصر أو المغرب من خلال المشاركة في مهرجان (موازين)، مشيرة إلي أن الأيام الماضية ما بين قرار الاعتزال والعودة كشفت لها ان الفنان ملك جمهوره، وان حب الناس هو فقط وراء عودتها للغناء مرة اخرى، حسب موقع صدى البلد.
وعبرت شيرين عن احترامها للصحافة المصرية ، قائلة: (كلهم على رأسي، ولكن في لحظة قرار الاعتزال ابلغت الأصدقاء الصحفيين الذين وجدت ارقامهم امامي في اللحظة، ولكن ستظل الصحافة المصرية هي التي كبرتني وساندتي وقوتني دائما، مؤكدة ان أي فنان يريد الشهرة لابد أن يأتي إلى مصر فأنا لكم اغني وبكم اعيش قوية).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى