عضو بجماعة العدل والإحسان يستولي على 3ملايير ويهرب إلى تركيا

 وضعت شركة التامين واعادة التامين ” سهام ” شكاية لدى وكيل الملك بابتدائية البيضاء ضد المسمى ( م م ) الذي يحمل صفة نقيب شعبة جماعة العدل والاحسان بالدار البيضاء ومسير لعدة شركات تتهمه بخيانة الامانة .

الاخير الذي اصدرت الشرطة القضائية في حقه مذكرة بحث قالت مصادر جيدة الاطلاع انه غادر ارض الوطن مند مارس 2016 من اجل الافلات من المتابعة القضائية  التي استدعته اكثر من مرة لاتمام التحقيق معه غير انه لم ييستجب لذلك .

وتفيد ذات المصادر أن  الاخير  يتواجد بروسيا بعد أن اقام لفترة قصيرة بتركيا  ولاجل الافلات من المتابعة لم يحضر مراسيم دفن والده المتوفى شهر ابريل 2016 بالدار البيضاء .

وفي التفاصيل تقول مصادرنا ان شركة ” سهام ” تتهم الاخير بالحصول على اموال بطريقة غير شرعية متحصل عليها من طرف شركته ” التوفيق للتامين سارل ” وهي وسيط تامينات لصالح شركة ط سهام “

وقد استولى الاخير على  3 ملايير بصفته وسيط تامينات قبل ان يستولي على 170 الف درهم ومدان بها لفائدة مقاولة على سبيل التعويض الذي ادته شركة ” سهام لنفس المقاولة .

تاتي هذه الفضيحة بعد سلسلة من الفضائح التي تظهر الازدواجية في المبادئ اذ لايمر وقت حتى تخرج الى العلن فضيحة  تعكس ملائكية هؤلاء الاطهار .

ويتضح  من خلال الواقع ان الجماعة التي تتبنى الاصلاح الديني والسمو اصبحت غارقة في  فضائح النصب والاحتيال ومعاقرة الرذيلة بكل اشكالها واصنافها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى