مانشستر سيتي يثق في لحاق أجويرو بمباراة دوري الأبطال

 

أبدى التشيلي مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي ، ثقته في لحاق المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو بمباراة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل أمام بروسيا مونشنجلادباخ.

وقال بيلجريني في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراة ستوك سيتي “لا يزال يشعر سرخيو بألم في الكعب، وبالتالي التدريب بالنسبة له ليس سهلا. اتوقع أن يكون جاهزا الثلاثاء”.

 

وكان أجويرو قد خرج مصابا في الشوط الثاني من مباراة ساوثهامبتون (3-1) في 28 نوفمبر/تشرين ثان الماضي.

 

وسيفتقد بيليجريني أيضا في مباراة السبت أمام ستوك سيتي، للاعب الياكسم مانجالا الذي سيغيب للإيقاف، وكذلك المصابين فينسنت كومباني ويايا توريه وسمير نصري وبابلو زاباليتا وباتريك روبرتس.

 

وقال بيليجريني “الأمر لا يتوقف على لاعب أو اثنين، في المتوسط يكون لدينا ستة لاعبين مصابين في كل مباراة. ورغم ذلك تمكنا من التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال ولنصف نهائي كأس الرابطة”.

 

وأضاف “سيكون من الأفضل لأي مدرب الإبقاء على الـ11 الأساسيين عندما تفوز، ولكن هذا مستحيل مع عدد المبارايات التي نخوضها كل موسم”.

 

ويستعيد السيتيزنز في مباراة غد الحارس جو هارت الذي غاب عن المواجهتين الاخيرتين للإصابة أمام ساوثهامبتون وهال سيتي (4-1)، وخيسوس نافاس وفرناندو.

 

وقال بيليجريني “جو عمل دون مشاكل أمس مع باقي الفريق. وهو في القائمة مثله مثل نافاس وفرناندو أيضا ولا يواجهون مشاكل”.(إفي)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى