محاكمة عصابة اختطفت مغربية وأبتزت أخاها بصور عارية مقابل فدية بإمارة دبي

من المرتقب أن يمثل تسعة أشخاص أمام محكمة الجنايات في إمارة دبي، بسبب اختطاف مغربية وابتزاز أخيها بصورها العارية، مقابل الحصول على فدية قدرها سبعة ملايين درهم إماراتي.

وعلم أن  النيابة العامة في دبي، أحالت  العصابة المشكلة من تسعة أفراد (3 رجال و6  نساء)، يتزعمهم مصري ، بعدما اختطفوا مغربية واقتادوها إلى  شقة حيث قاموا باحتجازها، قبل الاتصال بأخ لها يقطن في إيطاليا مطالبين إياه بفدية مالية أو قتلها.
وفيما تسرب الشك لقلب الأخ الذي رفض الانصياع لمطالب العصابة قام أفراد الأخيرة بتجريد المختطفة من ملابسها وتصويرها عارية  وإرسال صورها للشقيق الذي استكان بداية للأمر.
ووفق صحيفة “emirates247” الناطقة بالإنجليزية، فإن المغربية كانت تعمل  في الحلاقة بإمارة “دبي” وأنها اختطفت  من أحد الشوارع الرئيسية في الإمارة من قبل مصري وثلاث نسوة مغربيات، وقد أقتيدت إلى شقة وجدت فيها مشاركون آخرون  من بينهم مغربيتان وإثيوبية، وقد تم احتجازها في الشقة مدة دامت ثلاثة أيام.
و لفك خيوط القضية اتصل الأخ المقيم في إيطاليا بأحد معارفه في الإمارات العربية المتحدة لإبلاغ الشرطة التي فتحت تحقيقا في الموضوع وحددت موقع الشقة حيث كانت الضحية محتجزة منذ أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى