هل اعتزلت شرين بناءً على رغبة فضل شاكر؟!

بعد أن أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب صباح اليوم الاثنين خبر اعتزالها الفن، مؤكدة أن قرارها نهائي، تراودت الشكوك حول أن هذه قد تكون الخطوة الأولى لارتداءها الحجاب.

 

وكانت شيرين قد كشفت في وقت سابق حقيقة دعوة فضل شاكر لها لارتداء الحجاب، مؤكدة أنها سمعت مثل غيرها ما تردد عن دعوة فضل شاكر لها لارتداء الحجاب لكنه لم يطلب منها هذا بشكل مباشر لأنه لا يتدخل في حياتها الشخصية.

وقالت خلال لقائها مع وائل الإبراشي في برنامج “العاشرة مساء” على قناة دريم: “عمره ما قالي شخصيا ارتدي الحجاب وبعد حفلي في ستار أكاديمي فضل لم يكن له اي تعليق على لبسي بالعكس قالي غنيتي حلو وهو شخص عادي ليس متشددا ولم يتعد حدوده معي”.

ومن يرى علاقة الصداقة القوية بين شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر قد يصدق أن ما فعلته شيرين بناء على رغبة فضل، خاصة أن شيرين كانت الداعمة الأولى والأخيرة لفضل شاكر فى أزمته الأخيرة مع الجيش اللبنانى، وأول من بادر فى مبادرة عودة فضل شاكر للغناء مرة أخرى ليتخطى محنته.

 

ما بين هداية فضل والتفرغ لبناتها وقرار حجابها كل هذه ما هى إلا تكهنات من عدد كبير من جمهورها، حاولوا أن يجدوا سببا لاعتزالها، وإلى أن تعلن شيرين هذا السبب ستظل تلك الأسباب محل اهتمام من الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى