هل سيستغني زيدان عن كل هذه المجموعة

يبدو انا رئيس نادي ريال مدريد فلرونتينو بيريز وجد خليفاً قوياً له في النادي وهو المدرب زين الدين زيدان، إذ نقلت الصحافة الاسبانية ان الرجلين وضعا “لائحة سوداء” تضم أسماء 10 لاعبين يجب الاستغناء عنهم الموسم المقبل

وكانت الخسارة امام اتليتيكو مدريد هي الفيصل الذي حكم لصالح هذا القرار الراديكالي من قبل الادارة، وهذه البوادر ظهرت عبر تصريحات زيدان التي أعقبت خسارة “الديربي” والتي اعلن من خلاها ان التغييرات في الفريق قادمة لا محالة الموسم المقبل.

كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس

أشيع في الصُحُف الاسبانية امس ان الرجلين طلبا من الادارة ان تبيعهما في سوق الانتقالات القادمة الا ان الريال لن يرضى بالتخلي عنهما بعروض أقل من 60 مليون يورو للبرتغالي و 20 مليون للأندلسي.

 

بيبي واربيلوا

حالهما كحال رونالدو وراموس إذ طالب هذا الثنائي ان يتم التخلّي عنهما في سوق الانتقال الصيفي القادم وان يتم الاستماع الى العروض المقدمّة لهما.

 

ايسكو وخاميس رودريغيز

حالة هذا الثنائي البدنية بدأت تُشكّل حالة قلق في البيت المدريدي، فالمستوى المتذبذب الذي يُقجماه والمردود الضعيف دفعت بالإدارة الى التفكير جدياً في التخلي عنهما الصيف المقبل.

 

توني كروس

تشير التقارير الاسبانية الى ان كروس وبالرغم من عدم توظشبف مجهوداته في المركز الملائم له الا ان الادارة فتحت لهه باب العودة الى الدوري الألماني بسبب عدم تأقلمه هذا الموسم كما يجب

 

كاسيميرو، دانيلو وخيسي

هؤلاء الشبان الـ3 الذين لم يُثبتوا ايضاً افضليتهم في القائمة الرئيسية لريال مدريد مباراة تلو الأخرى، قرر فلورنتينو بيريز ان يسبتدلهم بلاعبين أكثر فعالية، والاستفادة من الأموال التي قد تتأتى عن بيعهم لتمويل صفقة كبيرة كشراء ايدين هازارد او بول بوغبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى