جلالةالملك يجري مباحثات مع الملك عبدالله الثاني


عقد الملك محمد السادس، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، اليوم الأربعاء بالديوان الملكي بالرباط، لقاء مع الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الذي كان مرفوقا بالأمير غازي بن محمد بن طلال.

وفي ختام هذا اللقاء، قام الملك محمد السادس، بمرافقة ملك المملكة الأردنية الهاشمية إلى قصر الضيافة، حيث مقر إقامة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

وبمدخل قصر الضيافة، قدم للملك عبد الله الثاني، الذي كان مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، التمر والحليب جريا على التقاليد المغربية الأصيلة.

وكان محمد السادس قد ترأس، قبل ذلك، بساحة المشور بالقصر الملكي بالرباط، حفل استقبال رسمي على شرف الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الذي يقوم بزيارة رسمية للمغرب.

وفي مساء نفس اليوم،قام الملك محمد السادس، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، الأربعاء 22 مارس بالقصر الملكي بالرباط، مأدبة عشاء رسمية على شرف الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، والوفد المرافق له.

حضر هذه المأدبة رئيس الحكومة، ورئيسا غرفتي البرلمان، ومستشارو الملك محمد السادس، وأعضاء الحكومة، ورؤساء الهيئات الدستورية، وممثلو السلك الدبلوماسي المعتمد بالمغرب، إلى جانب عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى