@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

زينب أسامة ضيفة “ليالي الشرق”

تستعد الفنانة المغربية الشابة زينب أسامة لإحياء عدد من الحفلات، حيث ستحيي حفلا غنائيا ضمن “ليالي الشرق” بسينما “ميغاراما” يوم الأحد المقبل.

و تعد الفنانة المغربية الشابة جمهورها بتقديم عروضا متميزة، عبارة عن باقة من أفضل الأغاني القديمة والحديثة، التي تمنحها الفرصة لإبراز إمكانياتها وقدراتها في الغناء على المسرح بمشاركة الفرق المغربية بقيادة المايسترو صلاح الشرقاوي.

يشار إلى أن زينب أسامة، التي غنت في منصة موازين هذه السنة هي من مواليد بداية التسعينات بمدينة الدارالبيضاء  عشقت الفن منذ سن صغيرة حيث تعودت على سماع كوكب الشرق ام كثلوم ومختلف أساتذة الموسيقى الطربية بعدها درست بالمعهد الموسيقي لصقل موهبتها، من أبرز تجاربها فرصة الغناء بدار الأوبرا المصرية، تعرف عليها الجمهور المغربي والعربي في برنامج ستار أكاديمي الذي بصمت من خلاله على مسيرة موفقة.

من المعروف أن زينب أسامة تشق مسيرتها الفنية بعيدا عن الباقين فهي دائما تمتع جمهورها بالغناء الأصيل والراقي على منصات نجوم الصف الأول، مما جعلها تصنف كمطربة من الطراز الرفيع الراقي لأصحاب الذوق.

جدير بالذكر، من المنتظرأن تطرح النجمة المغربية “زينب أسامة” خلال هذا الشهر الكريم”سينغل”مغربي ستزاوج فيه الفنانة المغربية بين أسلوبها الغنائي و الأغنية المغربية العصرية.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button