ستار الحلقة الأولى : إدريس بن الماغي

في إطار الشراكة مع العديد من الفعاليات الغيورة والمدعمة للطاقات الشابة والكفاءات خاصة في المجال الفني ، قرر موقعنا الإلكتروني “الراصد” التعريف بالشباب الذين يسطح نجمهم في سماء الفن،  وذلك من خلال فتح قناة للتواصل تحت إسم “ستار” لمتابعة آخر تطورات الفنانين المبدعين الشباب ومستجداتهم على الساحة الفنية.

وبداية ستكون الإنطلاقة الأولى من المدينة التاريخية الأصيلة والمعروفة بمدينة الفن العريق سلا مع الفنان الشاب النجم إدريس بن الماغي يوم غد السبت، لتليها حلقات أخرى مع فنانين آخرين شباب من مختلف مدن المملكة، ولن يقتصر الأمر عند هذا الحد بل هناك شباب من الجالية المغربية الذين لم يحالفهم الحظ لإبراز موهبتهم ومكانتهم داخل المغرب.

ويعتبر الفنان إدريس بن الماغي الذي رأى النور بمدينة سلا من المواهب الغنائية الصاعدة التي تشق طريقها نحو النجومية من بابها الواسع، حيث نشأ و ترعرع بين أسوار سلا وعشق الفن والموسيقى منذ صغر سنه و قاده صوته الرائع وأداؤه المتميز في الغناء إلى الـتألق بالعديد من المسابقات الغنائية، و حضي بضيف شرف بعدة مهرجانات وطنية و خليجية، كما شارك في العديد من الأعمال الخيرية التي يعتبرها من الأمور الضرورية والرسالة الأسمى لكل فنان، لكونها تدخل الفرحة والبهجة في قلوب الأشخاص المحتاجة والمعوزة.

وقد حضي الفنان بن الماغي الذي كان مهووسا بفنان الطرب جورج وسوف بالمراتب الأولى في الكثير من المسابقات الفنية على المستوى الوطني والخليجي.

وللتقرب أكثر من شخصية النجم المقتدر، لكم موعد مع الحلقة الأولى من ستار في رمضان

ويبقى في الأخير الشكر الموصول لجندية الخفاء ومديرة أعمال ضيف الحلقة الفنان بن الماغي السيدة صفاء بياض التي تسهر بكل استماتة وغيرة على دعم ومساندة الشباب السلاوي في جميع المجالات، حيث تقوم بتنظيم العديد من التظاهرات لإشراك فناني مدينة سلا وإبرازهم في أعمالها .

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.