امور لا يجدها الرجل جذابة في المرأة

تتمتع المرأة بقدرة كبيرة على ملاحظة أقل التفاصيل وأبسطها في امرأة أخرى وبخاصة إذا كانت لا تحبها او تغار منها. لكن ماذا بشأن الرجل؟ إذا كنت تظنين أنّ الرجال لا يلاحظون التفاصيل الصغيرة في ملابسك او في مظرهك بشكل عام، فأنت على خطأ، نعم الرجال ينتبهون لأقل التفاصيل في المرأة وبخاصة إذا كانت تعجبهن. وحتى إنّ بعض الأمور لا يجدونها جذابة على الإطلاق فيها، تعرفي على بعض منها في هذا المقال من عائلتي.

الإكثار من مثبت الشعر: تميل المرأة غالبًا إلى الإكثار من مثبّت الشعر لكي تحافظ على تسريحتها، إلا أنّ الرجل لا يجد حاجة لاستخدام المرأة له في الأساس فهو برأيه يحرم الشعر من رونقه وجماله. وايضًا أيتها المرأة يجب أن تعلمي أنّ الرجال يحبون الشعر الناعم والطويل والبسيط وليس المصفف على الدوام.

الإكثار من المكياج: يحب زوجك أن تهتمي بمظهرك وان تعتني بجمالك لكن ذلك لا يعني أنّ تفرطي في التبرّج لأنّه لن يجدك جذابة أبدًا هكذا، احرصي على وضع القليل من المكياج لإظهار ملامحك بشكل ناعم. وفي هذا السياق لا يجد الرجال الرموش الإصطناعية جميلة بل على العكس وهذا الأمر ينطبق أيضًا على وصلات الشعر. فبقدر ما تكونين طبيعية بقدر ما تجذبين الرجل.

الأسنان الصفراء ورائحة الفم الكريهة: ما من شيء أسوء بالنسبة للرجال من رائحة فم المرأة الكريهة وأسنانها الصفراء لأنهم يعطون انطباعًا سيئًا عن نظافتها وسينفرون منها تلقائيًا.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button