@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

الخلفي: إيقاف استعمال شحنة النفايات الإيطالية إلى حين صدور نتائج التحريات

قال مصطفى الخلفي، وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة، ان التحريات التي تقوم بها الحكومة، حول شحنة النفايات الإيطالية، محل الجدل، ستشمل كذلك الصفقات الشبيهة السابقة.
ورد الخلفي، الذي كان يتحدث خلال ندوة صحافية، أعقبت انعقاد الاجتماع الأسبوعي، لمجلس الحكومة، اليوم الخميس، على سؤال مدى خضوع عمليات الاستيراد السابقة للقانون، خصوصا في ظل عدم صدور المرسوم المحدد لشروط وكيفيات استيراد وتصدير وعبور النفايات، في الجريدة الرسمية، قائلا :” إن التحريات ستشتغل على كل شيء”.
وإلى ذلك، أوضح المسؤول الحكومي، أن موضوع إقالة أو استقالة الوزيرة المكلفة بالبيئة، حكيمة الحيطي “لم تتم إثارته” أثناء الاجتماع الحكومي.
وإكتفى الخلفي، بالتأكيد على “أهمية” القرارات التي اتخذتها الحكومة في اجتماعها اليوم، القاضية بـ”وقف استيراد أي شحنة للنفايات من الخارج، وكذا إيقاف استعمال شحنة النفايات الإيطالية إلى حين صدور نتائج التحريات بشأنها لاتخاذ القرار المناسب بخصوصها

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button