العنصر: لم نتلق اي عرض من بنكيران ونحن على استعداد للتفاوض

قال محند العنصر الامين العام للحركة الشعبية ،انه لم يتلق اي اتصال من عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة المكلف ،من اجل استئناف مفاوضات تشكيل الحكومة وتجاوز البلوكاج، وعبر العنصر عن استعداده هو وحلفائه للتفاوض من اجل التسريع بتشكيل الحكومة وتجاوز الوضعية الحالية.
من جهة اخرى ،نفى حزب الاستقلال وجود توتر في العلاقة بينه وبين وحزب العدالة و التنمية، على إثر المستجدات التي عرفتها الساحة السياسية، خرجت صحيفة العلم لسان حزب الميزان لتنفي ما راج مؤخرا عن طبيعة العلاقة.
و أكدت صهيفة العلم، أن إعلان تموقع الحزب في الأغلبية الحكومية بغض النظر عن التطورات السياسية القادمة، “كان يعني ولا يزال أن الحزب سيساند حكومة الأستاذ عبد الإله بنكيران سواء كان ضمنها أو خارجها”.
وهاجمت الافتتاحية المواقع الاخبارية،معتبرة أن ما نشرته بعض المنابر الإعلامية يدخل في إطار توظيف تلك الجمل المقتطعة في سياقات دخيلة لأهداف مختلفة تخدم أجندات متباينة، وذلك سعيا للرفع من عدد الزوار والقراء، وكذلك إلى محاولة تكثيف الأجواء السياسية بالسموم التي تمني النفس أن تكون كفيلة بتسريع الموت السريري، وهي دوافع لم تعد خافية على أحد.
وكانت جريدة العلم قد نشرت افتتاحية تنتقد فيها رئيس الحكومة المكلف عبد الاله بنكيران بعد اختيار حزبه التصويت بورقة بيضاء في انتخابات رئاسة مجلس النواب.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button