@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

اهل الشيخ ماء العينين: القاضي ماء العينين ضحية حسابات سياسية

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان للرأي العام
على إثر تطورات قضية اتهام الأستاذ القاضي في المجلس الأعلى ماءالعينين ماءالعينين إجتمعت فعاليات منتمية لقبيلة أهل الشيخ ماءالعينين بالعيون يوم السبت 11 فبراير على الساعة الخامسة مساءا بزاوية الشيخ حسن بالعيون .
و قد لاحظ المجتمعون بوضوح أن الجانب القانوني و القضائي للملف شبه منعدم بل هو مطية لجوانب أخرى يطغى عليها الجانب السياسوي و تصفية الحسابات بين الفرقاء السياسيين. ذلك أنه ، بتتبع مجريات الأحداث، يتبين بشكل جلي أن الجريدة الإلكترونية الأولى التي نشرت الخبر قد قامت بذلك بعد أقل من ربع ساعة على خروج الأستاذ ماءالعينين من مكتب مفتش وزارة العدل، مقدمة سيناريو لا يمكن إلا أن يكون معد سلفا، رابطة بينه و بين حزب العدالة و التنمية و ناشرة إسمه بشكل يهدف الى التشهير و التأثير في الرأي العام بشكل منافي لابسط اخلاقيات مهنة الصحافة. و قد واصلت نفس المواقع الإلكترونية و مواقع من نفس توجهه و خطه التحريري حملة ممنهجو للتشهير بل و للمطالبة بالطعن في الاحكام الصادرة باسم جلالة الملك من طرف الأستاذ ماءالعينين و الإمعان في محاولة الربط بينه و بين حزب العدالة و التنمية وإ ستعماله في تصفية حسابات في معركة سياسية لا علاقة له بها. و قد إكد المجتمعون أنه إذا كانت صفة القاضي تفرض على الأستاذ ماءالعينين واحب التحفظ مما يجعله غير قادر على الحديث لوسائل الإعلام للدفاع عن نفس و إذا كان حزب العدالة و التنمية غير معني بالدفاع عنه و لا الحديث باسمه لكونه اصلا غير منتمي و لا يحق له الانتماء السياسي فإن ذلك لا يجعل منه وقودا لمعركة لا دخل له فيها و لن يجعل من سمعته و سمعة قبيلته ضحية لحسابات ميكيافيلية واضحة و خبيثة .
و تطالب المجموعة كل الجهات المعنية للتدخل و بسرعة لوقف هذاالعبث السياسوي الذي يمس جسم القضاء ككل و ايمس أحد رموزها و كل القبيلة كذلك.
كما قررت أن تبقي على إجتماعاتها مفتوحة لمواكبة كل تطورات و مستجدات الملف .

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com