@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

الأمن السعودي يطيح بأربع خلايا إرهابية

أطاحت الأجهزة الأمنية بالمملكة العربية السعودية بأربع خلايا عنقودية إرهابية بمكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والقصيم وألقت القبض على عناصرها (١٥) سعودياً ، و(٢) يمنيين ، وسوداني.

ووفقا لما نشرته وزارة الداخلية السعودية عبر حسابها الرسمي في تويتر فقد تورط المقبوض عليهم في توفير مأوى للمطلوبين أمنياً، ومن بينهم طايع بن سالم الصيعري ، وخالد غازي السرواني ، ونادي مرزوق المضياني عنزي.

ونشط عناصر الخلايا التي تمت الإطاحة بها في اختيار ورصد الاهداف وتمريرها للتنظيم في الخارج.

ونشط عناصر الخلايا التي تم الإطاحة بها بالدعاية والترويج للفكر الضال لتنظيم داعش الارهابي على شبكة الإنترنت، وتجنيد أشخاص لصالح التنظيم.

ونشط عناصر الخلايا التي تم الإطاحة بها بالتحريض على المشاركة في القتال بمناطق الصراع، وتوفير الدعم المالي للأنشطة الإرهابية.

ويمتلك بعض عناصر الخلايا التي تم الإطاحة بها خبرات في صناعة الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة وتأمينها للانتحاريين وتدريبهم على استخدامها.

وتم ضبط عدد من الأسلحة الآلية، وأسلحة بيضاء ذات نوعية خطرة، ومبالغ مالية كبيرة تجاوزت مليوني ريال سعودي بحوزة عناصر الخلايا التي تم الإطاحة بها.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com