@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

أخنوش متشبث بالاتحاد

قال عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للاحرار بأنه متشبث بالاتحاد الاشتراكي في الأغلبية الحكومة وبرر قراره بالقول ” كون دار الاتحاد الاشتراكي الفالطة كون قلنا واخا…لكن هو ما دار والو وحنا متضامنين معه ومتشبثين بيه”.
و أضاف عزيز أخنوش، في اجتماع لمنسقي حزبه في جامعة الأخوين يإفران، اليوم السبت ، وجود الإتحاد الإشتراكي الأغلبية ضروري “من أجل تشكيل حكومة متكاملة و قوية و ليست عرجاء”.
وقال أخنوش، “بغينا حكومة متكاملة قوية من 240 مقعدا، وخاصها تكون، حيت خاص نكونو صحاح ما مستعدينش كحزب ندخلو في تكتل ما واقفش على جوج رجلين”.
وأضاف زعيم التجمعيين في ذات السياق، ” نحن متضامنون مع الاتحاد الاشتراكي، وليتحمل كل واحد مسؤولياته”، معبراً عن أسفه للصد الذي يتعرض له حزب الوردة من طرف جهة ما دون أن يشير إليه بالإسم.
واستغرب زعيم حزب الحمامة، من تغيير رئيس الحكومة المكلف عبد الاله بنكيران، موقفه من حزب الاتحاد الاشتراكي قائلا: “أنا ما فهمتش في الأول يتصلو بالاتحاد الاشتراكي واليوم ما بقاوش صالحين.. حزبنا متضامن مع الاتحاد، كون دار الفالطة نقولو أنه دارها ولكن هو ما دار والو” كما نفى أخنوش جميع الاتهامات التي وجهت له بخصوص التسبب في “البلوكاج الحكومي” مؤكدا بالقول “حنا ما كنديروش البلوكاج، والسوق باين وواضح، وموقفنا حتى هو واضح”.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com