@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

بنكيران: العثماني” اخ عزيز ذو اخلاق وربي يعاونو”

أول تعليق له على تعيين سعد الدين العثماني، رئيسا للحكومة، تمنى عبد الإله بنكيران، لرفيقه في الحزب والنضال التوفيق في مهامه كرئيس حكومة.
وقال بنكيران في اتصال مع فبراير.كوم، « العثماني أخ عزيز ورجل ذو أخلاق وكفاءة وربي يعاونو ».
وقال اعمارة، في تدوينة على جدار حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “نسأل الله عز وجل أن يوفق الدكتور سعد الدين العثماني في مهمته، لما فيه مصلحة بلدنا”.
واعتبر عزيز الرباح عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أن اختار الملك محمد السادس لسعد الدين العثماني ليكون خلافا لعبد الإله بنكيران، كان اختيارا موفقا، لكون العثماني من بين الرجالات الذين أسسوا للحزب.
فيما علق محمد يتيم القيادي في ذات الحزب، على تعيين العثماني خلفا لابنكيران، قائلا “اتصلت قبل قليل بالدكتور سعد الدين العثماني وهنأته على ثقة جلالة الملك ودعوت له بالتوفيق . بدا مستشعرا لثقل المسوولية وقلت نحن معك ووراءك واستعن بالله ولا تعجز”.
وقال إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إنه يتمنى التوفيق لرئيس الحكومة الجديد سعد العثماني، متمنيا أن تتشكل الحكومة سريعا. ، ولم يستبعد مشاركة حزبه.
وقال نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب “التقدم والاشتراكية”، في تصريح لموقع “لكم”، عقب التعيين الملكي لسعد الدين العثماني، إن “:حزبه مسرور بالتعيين الملكي لسعد الدين العثماني وتكليفه بتشكيل الحكومة”، مضيفا :” نتمنى صادقين أن يتم تشكيل الأغلبية الحكومية في أسرع وقت”.
زقال إدريس لشكر، الكاتب الوطني الأول لحزب “الاتحاد الإشتراكي”، إنه في البداية “يهنئ العثماني على تكليفه من قبل جلالة الملك محمد السادس”.
وأشاد لشكر ، بخبرة سعد الدين العثماني، خصوصا وأنه سبق وأن تقلد منصب وزير خارجية المغرب وتدرج في مختلف المسؤوليات.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com