زيارة جلالة الملك لميامي فتحت الباب للدعاية للمغرب

مازالت اخبار الملك محمد السادس القادمة من شواطئ ميامي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي محمد السادس الذي يقضي رفقة أسرته،عطلته الخاصة في ولاية فلوريدا الأميركية قادما إليها من كوبا.
حجزت العائلة المالكة بالمغرب والوفد المرافق لها طابقاً بأكمله في فندق “فايينا” (Hotel Faena)، بقلب مدينة ميامي، حسب مجلة “Diez Minutos” الإسبانية، التي نشرت صوراً للملك وأسرته على شاطئ البحر.
وقالت المجلة إن الملك كان من بين القلائل الذين تجرأوا على السباحة في مياه البحر. أما باقي العائلة الملكية، ومن ضمنها زوجته، للا سلمى، وابناه، حسن وخديجة، فقد فضلوا الاستلقاء للاستمتاع بالشمس.
وأوضحت المجلة الإسبانية أن الملك استلقى، بعد الاستحمام في مياه البحر، ليأخذ قسطاً من الراحة إلى جانب زوجته، التي قضت الفترة الصباحية كاملةً مسترخيةً تقرأ مجلة “Self” الأميركية.
فتحت الزيارة الملكية لمدينة ميامي كبرى مدن ولاية فلوريدا الأمريكية لقضاء عطلة خاصة رفقة عائلته الصغيرة، الباب على مصرعيه للدعاية للمغرب و خاصة في المجال السياحي، فالاهتمام الكبير الذي حظيت به زيارة محمد السادس لهذه المدينة التي يحب الأمريكيون تسميتها بمدينة السحر، دفع عدد من شركات السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية تستغل الموقف و توجه أنظارها تجاه المغرب.
عدد من الصحف و المجالات و المواقع الإلكترونية المتخصصة في المجال السياحي، أفردت اهتماما خاصا بالسياحة في شمال إفريقيا و المغرب على وجه الخصوص.
موقع المسافر الأمريكي المتخصص في مجال السياحة و السفر، نشر عدد من الصور تهم عدد من المدن المغربية، معلقا عليها ب 18صورة تدفعك لزيارة المغرب، مشيرا إلى أن ما يزخر به المغرب من إمكانات سياحية و طبيعة خلابة متنوعة يتفوق به على كليفورنيا الأمريكية التي تعتبر من أكبر و أجمل الولايات في أمريكا و التي يحلو للأمريكيين تسميتها بالولاية الذهبية.
الموقع قال أن المغرب يمتلك مؤهلات سياحية مهمة تدفع عاشقي السفر إلى التفكير في زيارة المغرب و دول شمال إفريقيا، و نشر عدد من الصور تمثل عدد من المآثر التاريخية و المناظر الطبيعية لعدد من المدن المغربية من شمال المغرب و جنوبه.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close

اكتشفنا مانع الإعلانات نشط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك