بيان جبهة النضال الوطني الليبي :حول ذكرى سقوط طرابلس بيد عملاء النات

اليوم تمر علينا ذكرى سقوط طرابلس بيد الخونة،و العملاء أعوان الأمبريالية،و يعترينا الأسف،و الحزن الشديد لما ألت إليه أوضاع ليبيا المأساوية رغم التخاذل،و الخيانة مازالنا نحمل لواء تحرير الوطن،و رد اعتبار الشعب الذي ابتليا بفئة باغية جعلت من نفسها أداة طيعة لتدمير الوطن.

 

في ظل الفوضى،و حالة اللادولة المواطن الليبي غارق في ربق الجوع ،و الافقار الممنهج الذي يهدف لاخضاع المواطنين لقوى الشر لا يضير الأحرار الشرفاء سقوط  طرابلس،و تطاول الأعداء عليها لاننا سائرون في طريق استعادة الوطن بكل الوسائل ،فقلوبنا اليوم تحلق فوق أرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية الوطن داعيين المولى أن يسكنهم فسيح جناته.

 

فهدفنا إنقاذ ليبيا،و انتشالها من براثن القوى الرجعية المتخلفة التى تعبث بالنسيج الاجتماعي الليبي،و تريد تذويب هويته العربية لصالح مشاريع استعمارية بغيضة.

 

إن جبهة  النضال الوطني الليبي في ذكرى سقوط طرابلس تجدد الدعوة لكافة القوى السياسية الوطنية الرافضة لعدوان حلف شمال الأطلسي الناتو،و مخرجاته إلى ضرورة توحيد الجهود لإعادة أعتبار الوطن،و الانتصار للتضحيات الكبيرة التى قدمها الشعب الليبي على مدار سبع سنوات عجاف.

 

كما تدعوا جماهير الشعب الليبي الصامد إلى العمل على دحر الخونة،و العملاء ذيول الاستعمار متسلحين بالإيمان بأن هذا هو الطريق الصحيح الذي يخرج البلاد من دوامة الفوضى،و العنف.

 

و إننا نعاهد شعبنا على الاستمرار في هذا الدرب من أجل اسقاط الباطل،و بناء دولة وطنية تحوي كل الليبين دون اقصاء؛أو تهميش بعيدا عن الاعيب الأمم المتحدة،و أدراجها القذرة التى تعمل ضد إرادة الشعوب في نيل حقها في العيش بكرامة،و حرية فوق الأرض،و تحت الشمس .

حرر بتاريخ 21/أغسطس /2017

جبهة  النضال الوطني الليبي

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.