@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

المستشفى الاقليمي ببوعرفة يثير استغراب الرأي العام

أثار تدبير مصلحة المداخيل بمستشفى الحسن الثاني ببوعرفة الكثير من الاستغراب بعد إحالة شسيع المستشفى سابقا م. ل على التقاعد و الدي لا يتوانى في التردد على المصلحة بين الفينة و الأخرى، لكن المثير للجدل ما أقدمت عليه إدارة المستشفى في تعيين أو تكليف مواطنة حاصلة على دبلوم سكرتارية بالتكوين المهني و لا تربطها أي علاقة بالمستشفى على رأس وكالة المداخيل و قيامها بالإشراف المباشر على استخلاص واجبات و مداخيل المستشفى .

و اعتبارا لأهمية المصلحة و حساسيتها لكونها تتعلق بتدبير المال العام ،و للحيلولة دون وقوع اختلالات مالية و وضع حد لحالات الفوضى و التسيب فإن المسؤولية تقتضي من إدارة المستشفى تعيين إطار قبل نهاية مدة خدمة الشسيع المتقاعد .

و عليه فإن الرأي العام ينتظر من الجهات المعنية توضيحات بهذا الخصوص، لرفع اللبس عن مجموعة من القضايا ذات الصلة بالموضوع لتحقيق مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button