قمة للقادة الافارقة الشباب بمراكش

 قال مواقع اخبارية، ان  مدينة مراكش ستحتضن على مدى أربعة أيام، القمة الثالثة للقادة الأفارقة الشباب التي تنظمها المدرسة الخاصة للتسيير والتجارة HEM، بتنسيق مع مؤسسة “ماستر بييس” المغرب، والتي ينتظر أن تجمع مجموعة من الشباب من أنحاء القارة السمراء.

وتركز النسخة الثالثة من القمة المنتظر أن تنطلق فعالياتها من 21 إلى 25 شتنبر الجاري، والتي سيشارك فيها أيضا خبراء ومبتكرين وقادة في قطاعات عمومية وخاصة والغير الهادفة للربح، على التحديات الأساسية التي يواجهها القادة الأفارقة الشباب.

وتقدم أشغال القمة عددا من الدورات وورشات العمل حول ريادة الأعمال، والمواطنة العالمية والتعليم والقيادة، كما ستتيح للمشاركين أنشطة بناء الفريق، ودورات التفكير لتعميق فهمهم للقيادة الفعالة وذات مغزى شامل.

هذا، وستوفر القمة للمشاركين فرصة للتفاعل مع الخبراء وأصحاب المشاريع في القطاعين الخاص والعام وغير الربحي؛ كما ستمكنهم من تعلم استراتيجيات ممارسة القيادة للاستجابة بفعالية لمختلف التحديات المحلية والوطنية والدولية الملحة من خلال الدورات الانعكاسية والتجريبية.

ومن المنتظر أيضا، أن يستكشف عدد من الشباب الأفارقة المشاركين في القمة، نظريات القيادة المختلفة، ويتعرفون أكثر على أدوات تشخيصية مختلفة لتحليل ديناميات التغيير، وتعلم كيفية تعبئة الآخرين للعمل.

كما ستتاح للمشاركين فرصة للقيام بزيارات ميدانية للمنظمات العامة والخاصة وغير الهادفة للربح، والالتقاء بمهنيين من ذوي التحفيز العالي في مختلف المجالات.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.