جلالة الملك يهنئ ميركل

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أنجيلا ميركل، مستشارة جمهورية ألمانيا الاتحادية، بمناسبة فوز حزبها في الانتخابات التشريعية.
وأعرب الملك محمد السادس، في هذه البرقية، لميركل عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات وكامل التوفيق في مهامها السامية لتحقيق ما يصبو إليه الشعب الألماني الصديق من اطراد التقدم والازدهار.
ومما جاء في هذه البرقية “إن تجديد الشعب الألماني ثقته في شخصكن ليعبر عن مدى تقديره لما حققتموه لبلدكن من انجازات في مختلف الميادين، بما يعزز مكتسباته الاقتصادية والاجتماعية ويكرس المكانة الوازنة التي تحظى بها ألمانيا على الصعيدين الجهوي والعالمي”.
وأعرب الملك محمد السادس لميركل عن اعتزازه بما يربط البلدين من علاقات عريقة قائمة على الصداقة المتينة والتقدير المتبادل والتعاون المثمر، مؤكدا حرصه القوي على مواصلة العمل سويا مع المستشارة الألمانية من أجل الارتقاء بهذه العلاقات المتميزة إلى مستوى شراكة قوية ومتعددة الأبعاد وترسيخ جسور الحوار والتنسيق والتشاور بين البلدين حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك لما فيه صالح الشعبين الصديقين وبما يسهم في تعزيز السلم والأمن في العالم وترسيخ قيم الحوار والتعايش بين مختلف الحضارات والثقافات.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تحقق أيضا
Close
Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.