شباب الزنتان يتبرأون من إعتداءات ما يسمى المجلس العسكري على اهل ورشفانة

اصدرت رابطة شباب الزنتان بطرابلس بيان صدر اليوم الإثنين الموافق 6/11/2017 تحصل موقع الراصد المغربي اليوم على نسخة منه
أعلنت الرابطة في بيانها بأنها براءة مما يعمل الظالمون بما يسمى المجلس العسكري الزنتان من عدوان مستمر على أهلنا في ورشفانة وقبله على الدولة في عام 2011. هذا المجلس العميل ومن يقوده والممول من جهات خارجية ومحلية والذي يعمل كشوكة في خاصرة الزنتان والذي ورط شبابها في معاركه الخاسرة والتي فقدنا فيها مئات بل الآف الشباب ونتج عنه مئات الارامل والثكالىء والآف اليتامى والمبتورين والمشردين والمهجرين والمسجونين والمفقودين دون مراعاة لمصلحة القبيلة وابنائها ويستمر هذا الاجرام في حق شبابنا كل يوم..
كما تعلن رابطة وإننا نحن سكان طرابلس من دفع الثمن في عام 2011 ومستمرين في دفع الثمن منذ العام 2014 فقد تعرضنا للسجون وللاعتداءات المتكررة ولسرقة اموالنا وأرزاقنا وأعراضنا وقطع مرتباتنا ومعاشاتنا وتشريدنا في أصقاع الأرض دونما ان يحرك هذا المجلس قيد أنملة لرد الظلم او حتى الاعتذار للمتضررين..
مؤكدين في بيانهم أن الأعمال التي يقوم بها المجلس العسكري بالزنتان ومجرميه يزيد الطين بلة ويعرض الزنتان سكان طرابلس لخطر الانتقام والخطف والقتل والتهجير والاعتداء فيما يستمر المجلس وزبانيته في غيهم وظلمهم وتوريط القبيلة كافة في مؤامراته الدنيئة مدفوعة الثمن..
و في ذات السياق طالب البيان مجلس أعيان الزنتان أن يقول كلمته ويعلن عن برائته من هذا العمل ورفضه له وأن يدعو المقاتلين المغرر بهم للانسحاب الفوري من الحرب ورفع الغطاء الإجتماعي على الرافضين للانسحاب وحل مايسمى بالمجلس العسكري الزنتان مافيا القتل والعمالة.
و جددت الرابطة في بيانها مطالبتها لقبائل الزنتان جميعها أن تنظر إلي ما يتعرض له أبنائها وعائلاتهم من خطر محدق بهم نتيجة إجرام المجلس العسكري العميل..
كما حذر من يقود مايسمى بالمجلس العسكري بالزنتان بأننا سنقول كلمتنا في الوقت المناسب وأن صبرنا بدء ينفذ وتحركنا بات وشيكا لايقاف العملاء الذي ادخلوا اليهودي برنالد ليفي للزنتان وللجبل الغربي وهتفوا له وتحالفوا مع خنازير قطر والإمارات لقتال أخوتنا وأبنائنا بالقوات المسلحة العربية الليبية.. ان العار لابد وأن ينتهي والظلم سينتهي وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.
و في ختام البيان أكدوا على صدور بيان مفصلي الأيام القادمة فيما يتعلق بأستقلالية الزنتان سكان طرابلس عن زنتان الجبل على حد تعبير البيان

مقالات ذات صلة

Close

اكتشفنا مانع الإعلانات نشط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك