الاهتمام إعلامي كبير بمباراة المغرب والكوت ديفوار

سلطت وسائل الإعلام المغربية، الضوء على المباراة المرتقبة، بين المغرب وكوت ديفوار، مساء اليوم السبت، في الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال روسيا.

ويحتاج منتخب الأسود لنقطة التعادل، على أقل تقدير، لحسم بطاقة التأهل رسميًا إلى كأس العالم.

وكتبت صحيفة (الأخبار) في مقال: “بعثة المنتخب المغربي عاينت طائرة بدون طيار، تحلق فوق ملعب تدريبات الأسود في مران المنتخب المغربي لثوان قبل أن تختفي عن الأنظار”.

وأضافت: “سؤال عريض لدى الجهاز الفني والمسؤولين واللاعبين، إن كان المنتخب المغربي قد تعرض لمحاولة تجسس، أثناء التدريبات”.

فيما أكدت صحيفة (المساء) أن المنتخب المغربي يخوض مباراة مصيرية، وتطرقت إلى الحالة الصحية للاعبين، عبر تصريح لطبيب منتخب المغرب، الذي أكد أن جميع اللاعبين جاهزون للمباراة، بما فيهم القائد المهدي بنعطية.

وسلطت جريدة (المنتخب) الضوء أيضًا على المباراة، مشيرة إلى أن منتخب المغرب سيخوض مباراة العمر، مضيفة أنه لا حاجة لزيادة شعور اللاعبين، بقيمة المباراة التي تنتظرهم، ولا بأهمية الحلم، مضيفة أنه يجب التعامل معها كما لو أن المنتخب المغربي بحاجة للفوز وليس لنقطة التعادل.

فيما كتبت صحيفة (الصباح) مقالا حول المدرب هيرفي رينارد، وأكدت أن المدرب السابق للأفيال، صنع الحدث بأبيدجان.

وتابعت أن كل الإيفواريين يعتبرون، رينارد عدوهم الأول، بعد أن غادر منتخب بلادهم في ظروف غامضة، رغم تتويجه باللقب القاري عام 2015.

ولم تنس الجماهير الإيفوارية، فوز الأسود على منتخب الأفيال في كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالجابون، ويعتبرون مواجهة الغد فرصة لرد الاعتبار.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.