@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

الزفزافي : محمد السادس ملك البسطاء ونحن خرجنا “باش نوصلوا ليه رسالة “

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 24 نونبر ، تسجيل صوتي جديد منسوب لناصر الزفزافي  الموجود رهن الاعتقال بسجن عكاشة بالدار البيضاء.

وقال ناصر الزفزافي في التسجيل، الذي يجهل مكان وتاريخ تسجيله : “بعثت برسالة للملك على أنني ما خرجتش للاحتجاج حتى كذبو عليك هاد الناس، وهو كان عطا إشارة واضحة في خطابه حول الثروة… وخرج قال لينا أين الثروة… فخرجنا عفويا باش توصل الرسالة للملك، وأنا قلتها للملك، حيث ملي كتوصل الرسائل للملك كلشي كيتحل والدليل هاد التحقيقات، ولكن ما وصلوش هاد الرسائل، ما خرجوش حيث تمارس عليا هاد المضايقات ديال المؤسسة السجنية”.

واضاف الزفزافي : “أنا وليت كنسول أشنو درت أشنو وقع، أنا لبيت نداء الملك، الملك كان صريحا وواضحا، على أن المواطن خاص يفضح الفساد والمفسدين، وأنا خرجت لفضح الفساد والمفسدين”.

وتابع قائد الحراك قائلا: “ملك البلاد ملك البسطاء، وأنا شفتو أكثر من مرة في الحسيمة يتواصل مع البسطاء من أبناء المنطقة، بعثت رسالة من أجل التواصل مع الملك ديالنا، باش نوضح ليه الصورة الحقيقة ماشي صورة ديال التقارير المغلوطة ديال اللي وضعونا في قفص الاتهام على أننا انفصاليين، حنا لسنا انفصاليين”.

وأشار الزفرافي إلى أن الرد الذي تلقاه كان: “شكون انت باش تتواصل مع الملك، قالها ليا المدير، سولت على الرسالة واش ما رجعاتش، أملا في لقاء ملك البلاد، فإذا به تيقول ليا شكون انت، الملك أقر في أكثر من خطاباته على أن المواطنين يتواصلون معه مباشرة، خصوصا فيما يخص سلامة الوطن، إذن كاين لوبيات اللي ما بغاتش ناصر الزفزافي يستمر في فضح الفساد لأن كراسيهم الفاسدة بدأت تتزعزع”.

وقال الزفزافي أيضا: “اليوم اكتشفت بالملموس أنه كاينة مؤمراة على ناصر الزفزافي وعلى البلاد خصوصا إقليم الحسيمة”، ليختم التسجيل بالقول: “كانت بيانات خطيرة خصوصا من حزب البام تتهمنا وتحاول تأجيج الأوضاع”.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button