أسود الأطلس يتأهلون إلى نهائي “الشان 2018”

تأهل المنتخب المغربي للاعبين المحليين، إلى المباراة النهائية لبطولة افريقيا للأمم المقامة بالمغرب، بعد فوز صعب على منتخب ليبيا بنتيجة 3-1، مساء الأربعاء 31 يناير بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي تفاصيل المباراة، منح أيوب الكعبي التقدم للمنتخب المغربي أمام نظيره الليبي، وجاء هدف المنتخب المغربي، إثر تمريرة عرضية للاعب حدراف، ارتقى لها الكعبي الذي كان بعيدا عن الرقابة، ليضعها في مرمى النشنوش حارس مرمى المنتخب الليبي، في حدود الدقيقة 74 من المباراة.

وتمكن منتخب ليبيا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84، عبر اللاعب عبد الرحمان رمضان خليفة، إثر خطأ فادح للحارس أنس الزنيتي، لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل 1-1، ويحتكم المنتخبين إلى الشوطين الإضافيين.

وتمكن المنتخب المغربي، من التقدم مجددا (2-1)، عبر الهداف أيوب الكعبي في الدقيقة 97 من المباراة (الشوط الإضافي الأول)، قبل أن يضيف وليد الكرتي الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 118 (الشوط الإضافي الثاني) ، في نصف نهائي كأس افريقيا للاعبين المحليين.

ويواجه المنتخب المغربي في المباراة النهائية، الأحد 04 فبراير، الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية بين منتخبي نيجيريا والسودان، والتي تجري مساء الأربعاء 31 يناير.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close

اكتشفنا مانع الإعلانات نشط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك