جلالة الملك يتضامن مع شعب بوركينا فاسو

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية وتضامن إلى رئيس جمهورية بوركينا فاسو، السيد روك مارك كريستيان كابوري، إثر الهجمات الإرهابية الشنيعة التي استهدفت، يوم الجمعة الماضي، العاصمة واغادوغو.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس كريستيان كابوري، ومن خلاله لأسر الضحايا الأبرياء ومجموع الشعب البوركينابي الشقيق، عن أحر التعازي وصادق المتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى.

  كما أعرب جلالة الملك، باسم الشعب المغربي وباسمه الخاص، للرئيس البوركينابي عن إدانته الشديدة لهذه الأفعال الإرهابية الآثمة، مؤكدا للسيد كريستيان كابوري التضامن والدعم المطلق لجلالته في مواجهة هذا الفعل الإجرامي الذي يتوخى المساس بأمن واستقرار هذا البلد الشقيق ومنطقة الساحل الصحراء برمتها.

ويهنئ السيد أرمين سركسيان
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد أرمين سركسيان، وذلك بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية أرمينيا.
جلالة الملك يهنئ السيد أرمين سركسيان بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية أرمينيا

  وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للسيد أرمين سركسيان، راجيا له كامل التوفيق في مهامه السامية لتحقيق ما يتطلع إليه شعبه الصديق من اطراد التقدم والازدهار.

وأشاد جلالة الملك، بهذه المناسبة، ب”المستوى المتميز الذي بلغته علاقات الصداقة والتعاون التي تربط بين بلدينا”، مؤكدا جلالته للرئيس أرمين سركسيان عزمه الوطيد على العمل سويا معه من أجل زيادة تمتينها لما فيه صالح الشعبين الصديقين.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.