هاينكس: هذه هي أسباب الهزيمة

أعرب يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن غضبه من هزيمة فريقه، في ملعبه “أليانز أرينا” أمام ريال مدريد الإسباني، (1-2)، مساء اليوم الأربعاء، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال هاينكس، خلال تصريحاته لشبكة “سكاي سبورتس” الألمانية: “لم ندخل المباراة بشكل جيد بسبب إصابات روبن وبواتينج، لذلك يجب أن نستوعب تلك النكسات”.

وأضاف: “هدفا ريال مدريد كانا بمثابة هدايا، لا يمكن أن تحدث مثل هذه الأخطاء في هذه المرحلة، ولم نستغل الفرص التي سنحت لنا، وانتهت المباراة بهذه النتيجة”.

وتابع: “من النادر بالنسبة لي أن أرى الفريق يهدر هذا الكم الهائل من الفرص، ونأمل أن تتغير الأمور خلال لقاء العودة في مدريد”.

وكان آرين روبن قد تعرض للإصابة في الدقيقة 5، ليضطر المدرب للدفع بتياجو ألكانتارا في الدقيقة 8 بدلا منه، كما تعرض جيروم بواتينج لإصابة عضلية في الدقيقة 34 ليحل بدلاً منه نيكلاس سولي.

وفي هذا الصدد قال هاينكس: “آمل ألا تكون إصابة روبن خطيرة، بينما تلقى بواتينج ضربة قوية، أعتقد أنه قد يغيب عن لقاء الإياب”.

وتحدث روبن، خلال تصريح مقتضب لموقع “سبورت 1” الألماني: “إصابتي؟ لازلت أنتظر”.

وأشار طبيب الفريق البافاري هانز مولر فولفارت إلى أن موقف الثنائي من اللحاق بلقاء الإياب سيتحدد خلال ساعات.

 من جهة اخرى، أفاد موقع “Diario Gol” بأن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، يخطط لإبرام صفقتين من العيار الثقيل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للمصدر، فإن بيريز يرغب في تعزيز خط هجوم فريقه، من خلال التعاقد مع أبرز نجمين في الوقت الحالي، وهما المصري محمد صلاح، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وذكر الموقع أن بيريز يرى في النجمين البرازيلي، والمصري، الخيار المثالي لتشكيل ثلاثي ناري في خط هجوم ريال مدريد، بقيادة الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسيضطر النادي الملكي لإنفاق حوالي 600 مليون يورو، في الميركاتو الصيفي المقبل، إذا أراد ضم الثنائي صلاح، ونيمار، إضافة إلى حارس مرمى جديد.

ويقدم النجم المصري صلاح أداء رائعا منذ بداية الموسم الحالي، إذ سجل 43 هدفا مع فريقه ليفربول في مختلف المسابقات. أما نيمار الذي يتعافى من إصابة تعرض لها في فبراير الماضي، فقد سجل 20 هدفا في 20 مباراة خاضها مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن نادي ريال مدريد يستعد لمواجهة مضيفه بايرن ميونيخ اليوم، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.