هيرفي رونار: العناصر الوطنية يلزمها مضاعفة مجهوداتها لجعل نجم ريال مدريد “أقل استثناء”

أكد الناخب الوطني، هيرفي رونار، خلال الندوة الصحافية التي عقدت عشية اليوم بملعب لوزنيكي أن المنتخب الوطني مطالب بالإيمان بقدراته لتقديم أفضل ما لديه في مباراة الغد أمام المنتخب البرتغالي، مشددا على ضرورة الاتسام بالفعالية لاستثمار المجهودات التي تقدمها كل العناصر.

وفي حديثه عن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أوضح هيرفي رونار أن العناصر الوطنية يلزمها مضاعفة مجهوداتها لجعل نجم ريال مدريد “أقل استثناء”، كما كان الحال خلال المباراة الأولى أمام إسبانيا التي أحرز خلالها الهاتريك.

أما بخصوص حالة نورالدين أمرابط، أبرز رونار أن الطاقم التقني للفريق رفقة الطاقم الطبي سيقرران مساء اليوم في مسألة مشاركته في المباراة، وذلك بعدما شارك اللاعب زملاءه الحصص التدريبية لهذا الأسبوع.

 

نبيل درار كان هو الآخر حاضرا في الندوة الصحافية وأكد أن اللاعبين عازمون على تقديم كل ما في جعبتهم خلال مباراة الغد، مشيرا إلى أنه لا يجب احترام رونالدو أكثر من اللازم على أرضية الملعب.

من جهته ،اعتبر مهاجم نادي ميلان الايطالي والمنتخب البرتغالي لكرة القدم أندريه سيلفا  أن منتخب بلاده “أقوى” من نظيره المغربي، وذلك قبل  لقائهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مونديال 2018.

وقال سيلفا في مؤتمر صحافي: “أعتقد أن البرتغال أقوى من المغرب إذا ما قمنا بمقارنة بين المنتخبين”، محذرا في الوقت نفسه من ان المباراة “لن تكون سهلة”.

وأضاف: “الجميع يعرف المغرب، نعرف بأن أغلب اللاعبين ولدوا في اوروبا وان نتيجة مباراتهم ضد ايران كان من الممكن أن تكون مختلفة”، مشيرا الى انه لا يعتقد ان “البرتغال مرشحة للفوز بكأس العالم. نحن نفكر فقط في الفوز بالمباراة المقبلة، أمام خصم صعب جدا”.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.