نقل السوبر الإفريقي إلى الدوحة

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عبر حسابها الرسمي في تويتر، قرارها إجراء كأس السوبر الإفريقي، بين الرجاء البيضاوي والترجي التونسي، في قطر، عوض ملعب رادس، معقل بطل كأس دوري أبطال إفريقيا.

ونشر “الكاف” تغريدةً بلاغا يشير فيه إلى أن قرار الكونفدرالية الإفريقية استندت في اتخاذها القرار المذكور للمادة السادسة من القالون المنظم لمنافسة “السوبر الإفريقي” والذي يمنح الحق للكاف بإجراء المباراة في ملعب محايد.

وكانت إدارة نادي الترجي التونسي، قد عبرت عن رفضها إجراء مباراة السوبر المرتقبة بينه وبين الرجاء البيضاوي، فبراير المقبل، بعيداً عن معقل الفريق، بملعب رادس، مشيرةً في بيان توضيحي لها، أن الفريق متشبث باحتضان “السوبر الإفريقي في ملعبه”.

وأوضح الفريق التونسي في بلاغ سابق أنه ” أنه لم تصل إلى إدارة النادي أي مراسلة رسمية في هذا الصدد في شأن إقامة كأس السوبر الإفريقي في الدوحة، كما أنه لم يصدر من مسؤوليه أي تصريح لأي وسيلة إعلام أجنبية كانت أو تونسية في هذا الصدد”.

ومن جهة ثانية، قال أحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في تصريح مقتضب لـ”هسبورت”، أنه سبق وأخبر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكذا وديع الجري، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، هاتفياً، بإمكانية نقل السوبر الإفريقي إلى الدوحة، عوض رادس.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button