مباحثات بين جلالة الملك والعاهل الأردني ترسى علاقة استراتيجية بين البلدين

أقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الخميس بالإقامة الملكية بأنفا، مأدبة غداء على شرف صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية.

وكان  صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله،  قد اجرى  بالقصر الملكي بالدار البيضاء، مباحثات على انفراد مع صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، الذي يقوم بزيارة صداقة وعمل للمغرب.

ولدى وصوله للقصر الملكي، استعرض العاهل الأردني تشكيلة من الحرس الملكي أدت التحية.

وتجسد الزيارة التي يقوم بها صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني، عاهل المملكة الأردنية إلى المغرب، عمق علاقات الأخوة، والتعاون، والتضامن التي تربط بين الشعبين الشقيقين، بفضل الإرادة المشتركة لقائدي البلدين.

 وبعد ظهر اليوم غادر صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني عاهل المملكة الأردنية الهاشمية،


في ختام زيارة صداقة وعمل للمغرب، بدعوة كريمة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وكان في وداع صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني، لدى مغادرته مطار محمد الخامس الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد.

وبعد أن استعرض الملك عبد الله الثاني، فرقة من اللواء الخفيف للأمن، التي أدت التحية ، تقدم للسلام على جلالته ، السيدان عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، وناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي.

كما تقدم للسلام على جلالة الملك عبد الله الثاني، سفير المغرب بالأردن، وعامل إقليم النواصر ، وعدة شخصيات مدنية وعسكرية .

وكان الملك عبد الله الثاني قد حل أمس الأربعاء بالمغرب في زيارة تعكس عمق علاقات الأخوة والتعاون والتضامن التي تجمع الشعبين الشقيقين، بفضل الإرادة المشتركة لعاهلي البلدين .

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.