@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

بابا الفاتيكان: “سأزور اسبانيا عندما يعم السلام”

 استغرب العديد من المتتبعين التصريح المثير لبابا الفاتيكان في رحلة عودته من المغرب، حين قال للصحفيين اسبان انه ” مستعد لزيارة إسبانيا، شريطة أن يعمها الأمن والسلام”.

 التصريح أثار زلزالا كبيرا في الأوساط الإسبانية، لكونه ينطوي على إيحاءات عدة، خاصة وانه اشترط زيارته لإسبانيا في المستقبل، بأن يعم السلام هذا البلد.

ونشرت وكالة الأنباء الإسبانية “EFE”، في قصاصة لها، أن البابا، قال في رده على سؤال صحافي إسباني رافقه في الرحلة المتوجهة صوب المغرب: “سأزور إسبانيا حينما يعمها السلام”، دون أن يوضح المزيد من التفاصيل الخاصة بهذا الجواب عن إمكانية زيارته لدولة إسبانيا.
وأوضحت الوكالة المذكورة، أن العديد من الصحافيين الإسبان، رافقوا البابا فرانسيس على متن الطائرة “البابوية” خلال الرحلة تجاه المغرب، وقد وجهوا له مجموعة من الأسئلة وخاصة حول وضع الأسلاك الشائكة بسبتة ومليلية المحتلتين، ليرد قائلا:” الأمر صعب للغاية”.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button