صحيفة إسبانية : زياش إلى مدريد

أكدت تقارير إخبارية إسبانية ، أن النادي الملكي ريال مدريد، يفكر جديا تقديم عرض للاستفادة من خدمات الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي أياكاس أمستردام الهولندي.

وذكر الموقع الإلكتروني “Don Balon” أن نادي العاصمة الاسبانية الأول، مهتم بخدمات زياش، مضيفا أن “الأسد” المغربي يحظى بأهمية في مفكرة رئيس النادي فلورونتينو بيريز، خصوصا بعدما “تفاجئ” بالمستوى الذي قدمه زياش في بيرنابيو أمام الريال في دوري الأبطال هذا الموسم.

وأوضح الموقع المذكور أن النادي الملكي ، من المنتظر أن يخصص مبلغ 25 مليون أورو للصفقة المحتملة، والتي قد تنقل أحد نجوم “أياكس الرائع” إلى قلعة البيرنابيو، بحسب المصدر المذكور.

وبحسب “Don Balon”  فإن زياش نفسه يعتقد أن الفرصة قد حانت لمغادرة “الإيرديفيزي” وخوض تجربة جديدة داخل ناد كبير.

وتحدثت تقارير إخبارية في الفترة الأخيرة، عن رغبة أندية كبيرة عبر الدوريات الأوروبية للظفر بخدمات زياش، كروما الإيطالي، بروسيا دورتموند الألماني، بايرن ميونيخ الألماني، مانشيستر يونايتد الانجليزي وأندية أخرى.

 ويخوض “بيب غوارديولا” مدرب مانشستر سيتي و”أولي غونار سولسكاير” مدرب مانشستر يونايتد صراعا للظفر بخدمات حكيم زياش، لاعب المنتخب المغربي وأجاكس أمستردام الهولندي، الذي ينتهي عقده معه في 2021.

وإذ تقدر قيمة زياش في بورصة اللاعبين بـ32 مليون أورو (25 مليون جنيه استرليني)، فإن تقاريرا إعلامية تفيد أن « بيب غوارديولا » يرغب كثيرا في الحصول على خدمات حكيم زياش، ليخلف « غلكاي غاندوغان » في وسط ميدان فريق « المواطنين ».

أيضا، ووفق صحيفة « ميرور » فإن حكيم زياش يظل مطلبا ل »يورغن كلوب » مدرب ليفربول و »أوناي إيمري » مدرب الفريق اللندني أرسنال، مشيرة إلى أن الأداء الرائع الذي بصم عليه اللاعب في عصبة الأبطال أما فريقي ريال مدريد الإسباني وجوفنتوس الإيطالي، كان لافتا لاهتمام خيرة مدربي الدوري الإنجليزي.

تجدر الإشارة إلى أن زياش رفقة ناديه “أياكس” ضمن التأهل إلى دور نصف نهائي دوري الأبطال، بعد مشوار أكثر من رائع، تمكن خلاله من إقصاء عملاقين كانا مرشحين للفوز باللقب، ويتعلق الأمر بكل من ريال مدريد ويوفنتوس ، وسيواجه أياكس نادي توتنهام الانجليزي في دور نصف النهائي.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.