تحدي الصحراء Garmin Titan Desert في يومه الثالث: وفاة متسابق اسباني

مرزوقة ، 30  (أبريل) 2019.
تبعا لبلاغ وفاة المتسابق الاسباني فرناندو سيفيرا بنوبة قلبية وسط سباق اليوم الثاني، اقدم فريق تنظيم تحدي الصحراء Garmin Titan Desert, عن الغاء سباق اليوم الثالث، و قام جل المتسابقين بالوقوف دقيقة صمت صباح اليوم بمنطقة اوسينا، التي تبعد عن مرزوگة بحوالي 60 كلم، بنقل امتعتهم و الرجوع بدراجاتهم الهوائية الى مرزوكة.
مرحلة اليوم ام تعرف سباق الدراجين، و انما فقط قامو بالتنقل للمجيئ الى مرزوكة.
ستستأنف غارمين تيتان ديزرت 2019 غدًا ، وبعد مرحلة الأمس ، لم يكن خلالها للمشاركوت اي دعم جسدي أو ميكانيكي ، واضطر إلى النوم مع ما حملوه على دراجتهم في اليوم السابق ، واستعاد الدراجين أمتعتهم ووجدوا أطقم الدعم الخاصة بهم للتحضير للمرحلة 4.
سيتعين على سائقي الدراجات الجبلية السفر لمسافة 119 كيلومتراً وتسلق ما يزيد عن 1000 متر من مكاسب الارتفاع على الكثبان الرملية القابلة للتغيير لربط مرزوقة بمزيسي.
بعد بداية سريعة وعبور وادي كبير ، سوف يعبر الطريق خطًا كبيرًا للوصول إلى الكيلومتر 15. وسيقوم المتنافسون بعد ذلك بإيجاد مسارات في حالة جيدة وبدون صعوبة حتى خط النهاية لهذه المرحلة الانتقالية بين الصحراء والجبل.
باو سالفا هو في قمة الترتيب العام. حصل متسابق فريق Tamayo على 01/01 “متقدماً على Josep Betalú ، بينما يغلق Guillem Muñoz المنصة في 2’32”. أما مويسيس ديونياس ، وخوسيه لويس لوبيز ميراندا ، وهيمار زوبيلديا ، وروبرتو بو ، وإسكار بوجول ، وخوسيه لويس كاراسكو ، وماريك
راوخفوس ، فقد احتلوا المراكز العشرة الأولى.

 

 

 

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.