رونارد سعيد بخوض تجربة وتحدي جديد مع المنتخب السعودي

كشف رونار، خلال تقديمه لوسائل الإعلام السعودية ، الأحد بجدة، والتوقيع على العقد، أنه قبل التفكير في الالتحاق بالمنتخب السعودي استشار مع لاعبين مغاربة سبق لهم أن خاضوا تجربة في الدوري السعودي، قائلا:  “لقد تحدثت مع العديد من اللاعبين المغاربة الذين سبق وأن لعبوا في الدوري السعودي”.

وخلال ذات الندوة، تحدث رونار عن أهدافه مع المنتخب السعودي لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، وقال “سنسعى لكتابة التاريخ والنجاح في مهمتنا والذي لن يأتي إلا من خلال العمل الجماعي”، مؤكدا أن “الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 هو أحد أهدافنا الرئيسة التي سنعمل عليها ونسعى إلى تحقيقها”.

وقال رونار: “إن الوجود في كأس العالم يمثل تجربة عظيمة نود تكرارها كل مرة لكن علينا أن نعي أن هذا الأمر لن يكون سهلا وسنسعى سويا إلى تحقيقه”.

وقال المدرب الفرنسي: ” سعيد بخوض تجربة وتحدي جديد مع المنتخب السعودي ،وقبل التوقيع طلبت الحضور إلى السعودية لمتابعة المنافسات وكل الفرق، واستقطبت كافة فريق عملي حتى يمكننا تغطية ومتابعة كافة المباريات واكتشاف العديد من اللاعبين”.

رونار عبر عن سعادته بتدريب المنتخب السعودي، من خلال صورة نشرها لعلم المملكة العربية السعودية، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وقال فيها: “سعيد ببداية مغامرة جديدة في قارة جديدة”.

وتعاقد الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشكل رسمي مع الفرنسي هيرفي رونار، للإشراف على تداريب المنتخب الأول خلال الموسمين القادمين.

 

مقالات ذات صلة

Close

اكتشفنا مانع الإعلانات نشط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك