شركة مكومار للنظافة تنظم حملة تحسيسية بمدينة تمارة بمناسبة عيد الأضحى

"فرحتنا بالعيد تكتمل بأجواء نظيفة "

تحت شعار “فرحتنا بالعيد تكتمل بأجواء نظيفة ” ،تنظم شركة مكومار للنظافة بشراكة مع جماعة تمارة حملة تحسيسية وذلك من أجل توفير ظروف صحية سليمة وقضاء العيد في أجواء نظيفة .


وتهدف هذه الحملة التحسيسية التي تنظم بمناسبة عيد الأضحى إلى تحسيس المواطنين بأهمية المحافظة على البيئة والنظافة العامة لمدينة تمارة مع أهمية الحفاظ على البيئة وكيفية تغيير سلوك المواطنين ومساهمتم إلى جانب أعوان النظافة الذين يقومون بمجهودات كبيرة للحفاظ على مدينة نظيفة وبيئة سليمة وذلك من خلال إتباع إرشادات بسيطة ولكنها أساسية ، منها الالتزام بوضع الأزبال في أكياس بلاستيكية محكمة الإغلاق ووضعها في الصناديق المخصصة لذلك .
وفي هذا الإطار قال مدير الجهوي لشركة مكومار بتمارة السيدعبد السلام الهشومي أن هاته الحملة تأتي في إطار حرص شركة مكومار على توفير بيئة نظيفة وسليمة لفائدة ساكنة مدينة تمارة التى تتولى بها الشركة تدبير قطاع النظافة منذ سبعة سنوات ابتداء من يناير 2013.

ودعا مدير الجهوي، ساكنة المدينة إلى الحرص على وضع نفايات الأضحية غير المرغوب فيها في أكياس بلاستيكية محكمة الإغلاق ووضعها في الحاويات المخصصة للنفايات وكذلك جمع مخلفات شي الرؤوس والكرعين بعد رش الماء عليها والتأكد من إطفائها وعدم وضع المواد المشتعلة في الحاويات البلاستيكية واحترام توقيت إخراج نفايات الأضحية يوم العيد والمحدد مابين الساعة 12 والثانية زوالا. والى الاعتناء والمحافظة بجلود الأضاحي بعد عملية الذبح باعتبارها ثروة ثمينة.


يذكر أن شركة مكومار التي تشرف على تدبير قطاع النظافة بمدينة تمارة تقوم بمهمتها على أحسن وجه بشهادة أغلب ساكنة المدينة التي ترى أن أداء الشركة انعكس بالإيجاب على مستوى النظافة العامة بالمدينة .

كما ان الحملات التحسيسية التي تقوم بها الشركة تلاقي تجاوبا من طرف الساكنة وانها تتحسن سنة بعد أخرى .

مصطفى القسيوي

مقالات ذات صلة

Close

اكتشفنا مانع الإعلانات نشط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك