الزايدي يعطي انطلاقة مهرجان العنب بحضور شخصيات من عالم الاعمال والسياسة.

 

تم افتتاح الدورة ال12 لمهرجان العنب التي تشهدها جماعة الشراط حيث أشرف سعيد الزايدي على اعطاء انطلاق فعاليات التظاهرة بحضور عامل اقليم ابن سليمان ووزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش ووزير السكنى عبد الأحد الفاسي والأمن العام للحكومة محمد حجوي والعديد من الشخصيات السياسية ورجال المال والأعمال والفن والثقافة.
وفي كلمة له بالمناسبة قال سعيد الزايدي أن الدورة الحالية للمهرجان والتي اختير لها شعار ” زراعة العنب قاطرة للتنمية في اطار مخطط المغرب الأخضر ” ؛ قال ان الدورة تجدد التأكيد على الشراكة المبرمة بين جمعية رواد العنب ووزارة الفلاحة وذلك من أجل تثمين جودة زراعة العنب التي تزخر بها المنطقة أضافة لكونها مناسبة لتبادل الخبرات والتجارب بين الفلاحين .
وقد تخللت مراسيم الافتتاح فقرات فنية شملت تقديم أوبيريت العنب للفنان والمدير الفني للمهرجان الشرقي سروتي رفقة الكوميديين جواد السايح ومحمد مهيول بمشاركة عبيدات الرما وهي الفقرة التي تفاعل معها بشكل كبير ضيوف حفل الافتتاح ،اضافة الى فقرة تقديم وتتويج ملكة جمال العنب.
كما تم قيام الوفد الرسمي لحفل الافتتاح بزيارة لرواق المعرض ومشاهدة لقطات من التبوريدة التي شاركت فيها سربات من جميع ربوع المملكة.
يذكر ان حفل الافتتاح عقبه سهرة فنية بمشاركة من مجموعة من الفنانين الشباب من ابناء المنطقة في انتظار باقي فقرات المهرجان المتنوعة والغنية المتواصلة الى غاية يوم الاحد المقبل .

الافتتاح :بكاميرا هشام بهلول


مصطفى قسيوي

مقالات ذات صلة

Close

اكتشفنا مانع الإعلانات نشط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك