الرجاء يعلن انطلاق بيع تذاكر “الديربي” البيضاوي

حكم اماراتي لادارة المباراة

أعلنت إدارة نادي الرجاء الرياضي، امس الثلاثاء، أن تذاكر مباراة النادي الأخضر ونادي الوداد الرياضي برسم الدور 16 من منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال ستُطرح للبيع ابتداء من يوم الخميس 31 أكتوبر.

وأفاد بلاغ صادر عن نادي الرجاء الرياضي، أن تذاكر “الديربي” البيضاوي ستطرح للبيع ابتداء من يوم الخميس على الساعة 9 صباحا بنقاط البيع التالية:

مركب الوازيس (بالنسبة لتذاكر المناطق المخصصة لجماهير الرجاء الرياضي)، وملعب الأب جيكو (بالنسبة لتذاكر المناطق المخصصة لجماهير الوداد الرياضي).

وتم تحديد ثمن التذاكر على النحو الآتي: المدرجات المكشوفة 50 درهم، المدرجات المغطاة 150 درهم، المنصة الرسمية 300 درهم.

هذا، ويواجه فريق الرجاء البيضاوي نظيره الوداد، يوم السبت المقبل على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

 وعين الاتحاد العربي لكرة القدم الإماراتي محمد عبد الله حسن حكما للمواجهة الحارقة .

و يعد  عبد الله حسن، واحد من أبرز الحكام في الإمارات، كما أنه قاد مجموعة من المباريات القارية سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، وقد حصل على الشارة الدولية، كحكم دولي من طرف الاتحاد الدوالي لكرة القدم، سنة 2010.

كما يمتاز هذا الأخير بصرامته الكبيرة حيث أشهر 266 ورقة صفراء و16 ورقة حمراء من جملة 83 مباراة دولية أدارها في مختلف المسابقات.

وكان الاتحاد الآسيوي للعبة، قد عين نفس الحكم من أجل إدارة مباراة سوريا والصين ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المشتركة، لكأس العالم وأمم آسيا.

يذكر أن الحكم الإماراتي أدار في سنة 2016 المواجهة الودية التي جمعت منتخب المغرب بنظيره الكندي، والتي فاز بها « الأسود » بنتيجة 4-0.

مقالات ذات صلة

Close

اكتشفنا مانع الإعلانات نشط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك