حضور أمني وازن واكب مباراة الديربي البيضاوي

charf derby 119 (35)charf derby 119 (34)derby 6 cherkaoui

حضور أمني كبير واكب مباراة الديربي 119 بين فريقي الوداد والرجاء البيضاويين، والتي  انتهت بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين في المباراة التي جمعتها في ملعب محمد الخامس عن منافسات الدورة 12 من البطولة الاحترافية.

وتوزع رجال الأمن  بشكل مكثف في أغلب شوارع مدينة الدار البيضاء، خصوصا تلك المؤدية إلى ملعب محمد الخامس، وأيضا محطات القطارات، التي عرفت توافد جماهير من خارج مدينة الدار البيضاء.

وعرف محيط الملعب حضورا كبيرا لرجال الأمن من أجل تنظيم عملية دخول الجمهور إلى الملعب منذ الساعات الأولى لصباح أمس، حيث توافدت الجماهير منذ التاسعة صباحا،

شهدت  بوابات ملعب محمد الخامس، عملا كبيرا لنساء ورجال ، من خلال إخضاع كل أفراد الجمهور إلى تفتيش دقيق، إذ بالإضافة إلى منع إدخال الشهب الاصطناعية وقنينات المياة الغازية والمعدنية، وكل الأدوات الحادة، فإن جديد الإجراءات الأمنية في هذه المباراة هو  في منع إدخال الحقائب اليدوية أو التي حقائب الظهر، والعطور ولاعات الدخان أو الكبريت.

وبالإضافة إلى تأمين أطوار المباراة داخل المدرجات، فقد سهرت فرق من الأمن الوطني على مرافقة الجماهير بعد نهاية المباراة إلى وسط المدينة، وتأمين عودتهم إلى بيوتهم .

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button